facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وقع عليه بالفعل .. عقد جديد يمنح ميسي 20 مليون دولار


30-03-2022 04:52 PM

عمون - سيكون الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على موعد مع حصد 20 مليون دولار أمريكي، بموجب عقد جديد وقع عليه بالفعل.

ميسي انتقل إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع برشلونة الإسباني، بعدما فشل النادي الكتالوني في تسجيله.

وتضمن عقد انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان بندا يمنح اللاعب الأرجنتيني الحصول على جزء من مستحقاته عبر العملة المشفرة عبر شركة "Socios".

وقالت وكالة أنباء "رويترز" إن ميسي قد وقع بالفعل على عقد رعاية مع شركة العملات المشفرة "Socios"، يمتد لمدة 3 سنوات.

وأوضحت الوكالة أن إجمالي ما سيجنيه ميسي من تعاقده مع تلك الشركة سيكون 20 مليون دولار أمريكي.

وعبر ميسي عن سعادته بالانضمام إلى شركة "Socios"، قائلا:ً "المشجعون يستحقون كل التقدير بسبب دعمهم، وأنا فخور بالانضمام إلى Socios، لخلق مستقبل أكثر ارتباطاً ومكافأة للمعجبين في جميع أنحاء العالم".

ويعتبر ميسي من نجوم الرياضة العالميين الذين اقتحموا عالم العملات المشفرة، على غرار أسطورة كرة السلة الأمريكية ليبرون جيمس، لاعب لوس أنجلوس ليكرز الأمريكي، وآرون رودجرز نجم كرة القدم الأمريكية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :