facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




باريس سان جيرمان يستخدم الورقة الأخيرة للضغط على مبابي


01-04-2022 12:52 PM

عمون - قالت تقارير إن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان قد يرفض عرض ريال مدريد على عكس التكهنات الأخيرة بشأن وجود اتفاق بينه وبين الملكي.

ورفض مبابي على مدار الأشهر الماضية تجديد عقده مع باريس الذي ينتهي في صيف 2022 من أجل الانتقال لريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي المقبل في صفقة انتقال حر، حيث أن الصحافة الفرنسية تؤكد وجود اتفاق بين اللاعب والنادي الملكي.

وكشف موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي في تقرير له أن إدارة باريس قدمت عرضاً جديداً لمبابي أفضل بكثير من كافة العروض السابقة التي قدمتها إدارة فريق العاصمة الفرنسية للاعب.

ويأمل باريس في إقناع مبابي بكافة الطرق الممكنة من أجل الإبقاء في ملعب حديقة الأمراء وعدم انتقاله بشكل مجاني للريال.

والجديد في عرض باريس للتجديد لكيليان هو أن عائلة اللاعب تريد موافقته، خاصة أن عائلته ترغب في استمرار مبابي داخل جنبات العاصمة الفرنسية، الأمر الذي قد يغير رأي اللاعب.

ورغم الحديث عن وجود اتفاق شفهي بين الريال ومبابي، فإن التقارير تؤكد كذلك أن مبابي لم يوقع عقوداً رسمية مع إدارة سانتياجو بيرنابيو مما يجعل هناك إمكانية لتغيير المسار.

وحال فشلت إدارة ريال مدريد في إتمام صفقة مبابي، ستكون ضربة موجعة لإدارة فريق العاصمة الإسبانية، خاصة أن مانشستر سيتي وبرشلونة يتفوقان على الريال في سباق التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند لاعب بروسيا دورتموند.

يذكر أن مبابي قد ساهم في 43 هدفاً مع باريس هذا الموسم في 37 لقاء بكافة البطولات عبر تسجيل 26 هدفاً وصناعة 17.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :