facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمير علي يؤكد حق منتخب العراق لكرة القدم باستضافة مبارياته على أرضه


02-04-2022 06:41 PM

عمون - قال رئيس اتحاد كرة القدم، سمو الأمير علي بن الحسين، السبت، إن نقل مباراة منتخب العراق أمام الإمارات في تصفيات كأس العالم إلى خارج أرض الأول "مفاجئ للجميع".

وأوضح الأمير علي وهو رئيس اتحاد غرب آسيا في تغريدة على تويتر، أن "قرار الاتحاد الدولي بنقل مباراة منتخب العراق الشقيق بتصفيات كأس العالم خارج أرضه مفاجئ للجميع. في حديثي مع الأخ عدنان درجال، وكرئيس لاتحاد غرب آسيا، أكدت على حق المنتخب العراقي باستضافة مبارياته على أرضه وبين جماهيره. كل الدعم للأخوة في العراق. لا للتمييز!".

وكان من المقرر أن يلعب العراق مباراته أمام الإمارات في الدور الحاسم ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022 على ستاد المدينة الدولي في بغداد الشهر الماضي، لكن الاتحاد الآسيوي قرر نقلها لاحقا إلى العاصمة السعودية الرياض لأسباب أمنية.

وانتهت المباراة بفوز العراق على الإمارات بهدف دون رد.

ويأتي ذلك على الرغم من قرار الاتحاد الدولي (فيفا) برفع الحظر عن إقامة المباريات الرسمية في العراق نهاية شباط/ فبراير الماضي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :