facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هيغواين "يكذب" تصريحات والده بشأن إعتزاله


06-04-2022 09:06 AM

عمون - صرح لاعب كرة القدم الأرجنتيني غونزالو هيغواين نجم إنتر ميامي الأمريكي البالغ 34 عاما أنه لم يقل "في أي وقت" أنه يعتزم الاعتزال بحلول نهاية الموسم الجاري.

ويأتي تصريح هيغواين بعد تصريحات والده أمس لشبكة TNT Sports الأرجنتينية حول عزمه إنهاء مسيرته الكروية في ختام الموسم الجاري من الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وقال هيغواين اليوم في ختام حصة تدريبية مع فريقه: "لقد كان سوء فهم من جانب والدي، لم أخبره قط عن الاعتزال، لقد عبر عن الأمر بشكل خاطئ، يمكن أن يحدث ذلك. لكن لا علاقة له بالواقع، أنا أركز على أهداف النادي".

وأضاف: "عندما يحين وقت الاعتزال، إذا تم اتخاذ هذا القرار، فسأكون أنا الشخص الذي يعلنه، وليس أحد سواي. لقد اقتربت من التوقف عن اللعب، لكن هذا ليس ما يدور في رأسي الآن، في رأسي الآن يجب أن أفي بالعقد، وفي نهاية العام سأجلس مع النادي وسنرى ما هو أفضل قرار".

واختتم المهاجم السابق لريال مدريد ونابولي ويوفنتوس وميلان وتشيلسي: "الآن أشعر أنني بحالة جيدة، وأردت توضيح ذلك".

"وكالات"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :