facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رمضان يجمعنا على الخير .. وماذا عن الأشهر الأخرى؟


ولاء الريالات
07-04-2022 08:23 PM

شهر رمضان يحمل في ثناياه الخير والبركة والتواد والتراحم بين الناس، وفيه تكثر أعمال الخير لمساعدة الفقراء والمحتاجين.

في هذا الشهر الكريم نشهد عمليات توزيع لطرود الخير في كافة مناطق المملكة، وفي بعض هذه الأعمال نوعا من الإستعراض الذي لا فائدة منه، خاصة وأننا جميعا نهدف إلى رضى الله وطاعته فقط.

عمليات استعراض توزيع الطرود والوجبات الغذائية ووميض الكاميرات والنشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي لابد لها أن تتوقف، فمن غير المقبول أن يصل البعض لهذا المستوى الذي لا يمكن قبوله.

من حق الفقير علينا وعلى الدولة مساعدته بكل الوسائل دون الإنتقاص من كرامته، وخاصة في هذا الشهر الفضيل الذي يحمل دائما الخير والبركة.

في هذا الشهر المبارك ينشط الكثيرون ومنهم جمعيات خيرية، ولكن ما إن ينتهي الشهر الكريم حتى يعود الجميع إلى كهوفهم بانتظار رمضان قادم.

الفقير في هذا البلد ينتظر شهر رمضان بفارغ الصبر، ولكن ماذا عن الأحد عشر شهرا الأخرى؟ هل الفقير والمحتاج لا يتناول فيها الطعام أو أنه لا يحتاج شيئا يسنده في حياته.

حياتنا ليست فقط شهر رمضان، صحيح انه يتميز عن غيره، ولكن علينا أن ننتبه بأن الفقير يامل دائما بان لا ينتهي الشهر، وياليت لو أننا جميعا نتعظ ولو قليلا، فالأيام دول.. يوم لك ويوم عليك..
وكل عام والجميع بالف خير





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :