facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برشلونة يكشف طبيعة إصابة بيكيه


08-04-2022 11:51 PM

عمون - أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها مدافع برشلونة جيرارد بيكيه، والذي تم استبداله في مباراة ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي أمام إينتراخت فرانكفورت أنه يعاني من التهاب أوتار الفخذ الأيمن.

وأكد النادي الكتالوني في بيان إصابة اللاعب، ولكنه لم يكشف عن فترة غيابه، وأبرز أن تطور تعافيه سيحدد إمكانية تواجده في المباريات المقبلة.

ويعاني بيكيه من آلام في الفخذ الأيسر منذ شهور، بحسب ما اعترف به مدرب برشلونة تشافي هرناندز في عدة مرات.

ويعد بيكيه (35 عامًا) مع سيرجي بوسكيتس وجوردي ألبا من الركائز الأساسية في تشكيلة مدرب الفريق الكتالوني.

وقال تشافي هرنانديز مدرب برشلونة عن قائد فريقه: ”بيكيه كان يعاني من انزعاجات منذ فترة، واليوم تفاقم الأمر، وأتمنى ألا يغيب لفترة طويلة، لكن عثمان ديمبلي بخير، وليس هناك أي مشكلة، وسأتحدث مع الطبيب أن كان هناك شيء خطير“.

وفرض فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني التعادل الإيجابي 1-1، أمام ضيفه برشلونة الإسباني، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن يتواجه الفريقان، يوم الخميس المقبل، على ملعب ”كامب نو“ لخوض مواجهة الإياب التي سيتحدد بعدها المتأهل لنصف نهائي المسابقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :