facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ليفاندوفيسكي يخبر بايرن ميونخ بناديه الجديد


12-04-2022 12:36 PM

عمون - أصبح البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ، أقرب من أي وقت مضى، إلى الرحيل عن قلعة البافاري، بعد 8 سنوات من النجاح.

وانضم ليفاندوفسكي، في صفقة انتقال حر، إلى بايرن ميونخ من بروسيا دورتموند في صيف 2014، حيث نجح مع العملاق الألماني في تحقيق 7 ألقاب للدوري ولقباً لدوري أبطال أوروبا، ضمن 18 لقبا حققها مع الفريق خلال تلك الفترة، بالإضافة لفوزه مرتين بجائزة أفضل لاعب في العالم.

ومع اقتراب غروب شمس النجم البولندي في سماء ميونخ، قرر الهداف الكبير، أن يتجه أكثر نحو غرب القارة الأوروبية، وتحديدا إسبانيا.

وقالت قناة "TVP Sport" البولندية في تقرير لها أن ليفاندوفسكي أخبر إدارة العملاق البافاري، متمثلة في الرئيس التنفيذي، أوليفر كان، بالتوصل إلى اتفاق مع برشلونة الإسباني، للانتقال له الموسم المقبل.

وكانت إدارة بايرن تباطأت في تقديم عرض جديد لليفاندوفسكي، الذي ينتهي عقده في صيف 2023، ما جعل اللاعب يدخل في مفاوضات مع برشلونة، الذي أبدى ترحيباً بضمه.

وبحسب القناة البولندية فإن ليفا وبرشلونة توصلا لاتفاق على انتقاله لكامب نو بعقد لثلاث سنوات.

وشدد التقرير الألماني على أن ليفا لن يغير رأيه، حتى إذا قرر بايرن ميونخ تقديم عرضاً مرض له، على الصعيد المالي والمدة الزمنية.

من جانبها، نفت صحيفة "بيلد" الألمانية الشهيرة وجود اتفاق بين ليفاندوفسكي وبرشلونة حتى الآن، مؤكدة أن اللاعب لا يزال في مرحلة التفكير ولم يحسم مستقبله في إليانز آرينا، بعد سواء بالبقاء أو الرحيل.

يذكر أن ليفا يقدم موسماً مذهلاً مع بايرن، حيث يتصدر ترتيب هدافي البوندسليجا برصيد 32 هدفاً، وهو أفضل هداف في سباق الحذاء الذهبي الأوروبي، بالإضافة لتصدره ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بـ12 هدفاً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :