facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملتقى الوطني للتوعية والتطوير يكرم الفاخوري


12-04-2022 10:44 PM

عمون - كرم الملتقى الوطني للتوعية والتطوير بذراعيه المؤتمر الوطني للشباب والمرصد الإعلامي لازمة كورونا شاكر توفيق فاخوري رئيس مجلس الإدارة لبنك الأردن بمنحه درع شرف موشح بعبارة " انتم ثروتنا، شكرا لكم ".

جاء ذلك من خلال المبادرة الوطنية التي اطلقها الملتقى الوطني " ثروتنا الانسان والانجاز " لتكريم نخبة من الشخصيات الوطنية الرائدة بعطائها وانجازاتها المتميزة ومسؤولياتها الاجتماعية ورفد مسيرة الوطن الحافلة بالإنجازات التي تستحق الاعجاب والتقدير.

وأعربت هيئة الملتقى الوطني للتوعية والتطوير عن فخرها واعتزازها بالسيد فاخوري والدور الريادي لبنك الأردن في خدمة المجتمع ورقيه الثقافي واولوياته التنموية والنهوض بشبابه الى نحو يعزز من حضورهم في ميادين العطاء والبناء للوطن وتحقيق امالهم وطموحاتهم في صناعة الغد الواعد والمشرق لهم انسجاما مع رؤى وتطلعات جلالة الملك المعظم حفظه الله.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :