facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شركة يان الصناعية التجارية تقيم يومًا صحيًا في مدرسة الجيزة


17-04-2022 02:52 PM

عمون - أقامت مجموعة يان الاستثمارية يومًا صحيًّا مجانيًّا في مدرسة الجيزة الثانوية الشاملة المختلطة، بالتعاون بين شركة يان الصناعية التجارية، وجامعة الشرق الأوسط، وبالتنسيق مع مديرية صحة العاصمة، ومديرية تربية الجيزة، وبلدية الجيزة.

جاء ذلك في إطار احتفالات المجموعة بمئوية الدولة الأردنية، وخدمة لأهالي المنطقة، تحقيقًا لمبادئ المسؤولية المجتمعية، عن طريق إطلاق المبادرات الإنسانية المجتمعية، ودعمها.

وقد أفاد من الخدمات المقدمة في هذا اليوم معلمو المدرسة، وطلبتها، وأبناء المجتمع المحلي في منطقة الجيزة، وتضمن العديد من العيادات والأنشطة الصحية، ومنها: تقديم الاستشارات الطبية المجانية، وإجراء الفحوصات الطبية المجانية العامة، مثل: فحوصات الضغط والسكري، بالتعاون مع الكادر الطبي وطلبة كلية الصيدلة في جامعة الشرق الأوسط.

وقال الدكتور أحمد ناصر الدين، نائب رئيس هيئة المديرين في جامعة الشرق الأوسط، ومدير عام شركة يان، إن إقامة هذا اليوم الطبي تأتي تأكيدًا لمبدأ التشاركية بين مختلف المؤسسات لخدمة المجتمع المحلي، وتحقيقا لرؤى المجموعة وأهدافها في التعاون مع أهالي المنطقة، والتخفيف عنهم، وتوفير أفضل وسائل الرعاية الصحية لهم.

وتوجه عطوفته بالشكر الجزيل للمؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة التي دعمت إقامة هذا النشاط على النحو المأمول، واعدًا بالعمل المستمر في مجال دعم الأنشطة المجتمعية الإنسانية؛ نهوضا بالمجتمع، ورفعة للوطن الحبيب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :