facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يقصف مواقع للفصائل الفلسطينية في غزة


19-04-2022 02:15 AM

عمون - قصفت طائرات الاحتلال الحربية الليلة، بعدد من الصواريخ مواقع للفصائل الفلسطينية في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة .

وبحسب مصادر محلية فإن طائرات الاحتلال الحربية قصفت بثلاثة صواريخ موقع القادسية التابع للمقاومة الفلسطينية غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأضافت أن المقاومة أطلقت مضاداتها الأرضية صوب طائرات الاحتلال.

كما أشارت مصادر إعلامية عبرية، إلى أنه وأثناء تنفيذ الاحتلال هجمات على أهداف غرب خانيونس جنوب قطاع غزة، تم إطلاق صاروخ "أرض جو" نحو إحدى الطائرات.

واعتبر الناطق باسم حركة "حماس" حازم قاسم، أن القصف الإسرائيلي لبعض المواقع الفارغة، "محاولة فاشلة لمنع شعبنا الفلسطيني من الدفاع عن مدينة القدس والمسجد الأقصى".

وأكد استمرار المواجهة التي هي حق طبيعي للشعب الفلسطيني ومقاومته مع الاحتلال الغاصب على كل محاور الاشتباك في القدس وغزة والضفة والداخل المحتل.

ووجه التحية إلى رجال المقاومة الذين تصدوا للطيران الحربي بالمضادات الأرضية ، كامتداد لحالة الاشتباك مع العدو الصهيوني في كل ساحات الفعل النضالي ثأراً للعدوان على القدس والمقدسات.

وأشار إلى أن القصف جاء للتغطية على فضحية الاحتلال، المتمثلة بانتهاك كل القوانين والأعراف الإنسانية بعدوانها على المصلين في المسجد الأقصى المبارك.

وأكد أن الشعب الفلسطيني سيظل ومقاومته الباسلة يدافعون عن حقوقنا ومقدساتنا حتى طرد المحتل من كامل ارضنا الفلسطينية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :