facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





دورة توعوية عن السلامة العامة بالكورة


19-04-2022 11:18 PM

عمون - نظمت مدرسة فاطمة بنت أسد الاساسية المختلطة بلواء الكورة اليوم الثلاثاء، دورة توعوية عن السلامة العامة بمشاركة مجموعة من طالبات ومعلمات المدرسة وسيدات من المجتمع المحلي .

وهدفت الدورة إلى اتخاذ الإجراءات السليمة والوقائية في حالة حدوث الحوادث والأخطار، ونشر وتعميم مفهوم الدفاع المدني الشامل، ورفع الحس الوقائي لدى الطلبة والكادر التعليمي للوقاية من الإصابات المختلفة، وكيفية الاستجابة السريعة في التعامل مع الأخطار .

وقدم كادر من مركز دفاع مدني برقش بإشراف الملازم أول رائد القيسي، شرحاً حول قواعد الاسعافات الأولية والسلامة العامة والإطفاء والإنقاذ وأجهزة الإنذار المبكر، وطرق التعامل مع حالات الاغماء والكسور والحروق وكيفية اسعافها وحوادث الحرائق المختلفة وعمليات الاخلاء .

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :