facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





السفير العجلوني يهنئ الملك بعودته سالماً


20-04-2022 03:02 PM

عمون - هنأ السفير السابق موفق محمد العجلوني جلالة الملك عبدالله الثاني بعودته سالما إلى أرض الوطن بعد اجراء عملية جراحية في ألمانيا.

وقال العجلوني:

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين

نحمد الله تعالى ونشكره مولاي جلالة الملك ابا الحسين رعاكم الله ومدكم بموفور الصحة والعافية وسدد على طريق الخير خطاكم. فقد تابعت يوماً بيوم اخبار جلالتكم على سرير الشفاء. وانا اعرف مشاعر الانسان وهو على سرير الشفاء ترعاه عين المولى وقلوب الأردنيين جميعاً يبتهلون الى المولى عز وجل ان تعود الينا سالماً معافاً مشافاً، وبحمد الله فقد عدتم سالمين يا مولاي وعمت الفرحة قلوب الأردنيين جميعاً.

و قد كنتم يا مولاي و لا زلتم دائما ينطبق على جلالتكم : و يؤثرون على انفسهم و لو كان بهم خصاصة ، رغم الحالة الطبية الدقيقة التي كنتم تعانون منها ، الا انكم كنتم على تواصل واتصال دائم مع شعبكم و متابعة القضايا السياسية والاقتصادية و الاجتماعية و الأمنية . ولم تتوانوا لحظة واحدة عن متابعة أوضاع اشقائنا الفلسطينيين وما تواجهه المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف من عدوان همجي وحشي على الأقصى والمقدسين، وتابعتم اتصالاتكم على كافة المستويات العربية والاسلامية والدولية من اجل وقف هذا العدوان الصارخ على القدس والأقصى الشريف، رغم وجودكم على سرير الشفاء وحاجتكم للراحة. هذا هو أبا الحسين وهذا هو تاريخ الهاشمين منذ استشهاد الملك المؤسس طيب الله ثراه على أبواب الأقصى لا بل من أيام الشريف الحسين عندما قبل المنفى على ان يفرط بشبر واحد من فلسطين.

نحمد الله مولاي جلالة الملك أبا الحسين على عودتكم سالماً معافاً مشافاً لشعبكم الوفي ولوطنكم العزيز مدافعاً عن قضايا الامة. ندعوه تعالى ان يمن عليكم دائماً بموفور الصحة والعافية و ان يديم على جلالتكم وولى عهدكم الأمين سمو الأمير الحسين رعاه الله والعائلة الهاشمية بركات هذا الشهر الفضيل بدوام الصحة والعافية والعمر المديد .

السفير موفق محمد العجلوني




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :