facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العدد الثاني من "اللويبدة" في الاسواق .. صفحات من حراك العاصمة وأهلها ..


02-07-2007 03:00 AM

عمون – صدر العدد الثاني من المطبوعة الانيقة "اللويبدة"للزميل الاستاذ باسم سكجها وذلك في 130صفحة تضمنت جملة من الصفحات الفريدة والمواضيع والصور اللافتة .واشتمل العدد الذي سيكون اليوم في المكتبات والاسواق ، على عدد من القصص والاخبار والتحقيقات والمقالات والاعمدة والصور الملونة والملفات الساخنة .
وكان عنوان الغلاف لهذا العدد "عمّان .. صراع الاغنياء على الفقراء" فيما كان العدد حافلاً بالمواضيع "العمّانية" وابرزها مقابلة مع رئيس الوزراء الاسبق فيصل الفايز وموضوعاً عن ارتياح الحكومة لانها باقية وتشخيصاً لواقع الانتخابات في الاردن ، ومادة دسمة غنية عن ام جلالة الملك عبد الله الثاني وعن دور سمو الاميرة هيا بنت الحسين في دبي ودبين .. كما جاء في العدد قصة ملف الغلاف عن عمان والاغنياء والفقراء وخاصة قصة "ابوعادل" وثورة الاغنياء في الوطن وانحياز الملك للفقراء في افطاره ذات رمضان في مطعم هاشم وانتقاد الامير علي لامانة عمان وانحيازه للفقراء ايضاً ..

كما جاء في العدد مقابلة شاملة بعنوان "عبد الوهاب زغيلات .. يروي قصة قصة حياته .. هكذا وصلت الرأي" وتضمنت المقابلة صوراً نادرة للزميل زغيلات واعترافات تنشر لاول مرة خرج فيها رئيس تحرير "الرأي" عن صمت في اجابات تشفي غليل القاريء..

كما تضمن العدد حكاية جريدة"عمون" من مقهى الى اعلام دولة الفقراء و"اللويبدة" في عيون الصحافة ، وقصة عالم الشعوذة في الاردن والخيميائي وانجيلينا وعملر العبد اللات وبراد بيت ورؤية الحرب على العراق في الاردن .

ولفت العدد الذي يجيء بعد ان نفد العدد الاول من الاسواق بعد اقل من اسبوع من توزيعه ، الى ملف الصور والالوان الذي امتزج فيه العماني وغير العماني في صور نادرة اجتماعية واقتصادية ومختلطة .

العدد الجديد مليء بالمواضيع والاخبار الخفيفة وذات المدلول الخفي والاخر لوجه العاصمة وناسها ، الا ان ما ميزها انها اختصرت الاردن في اوراق تحمل المهنية والموضوعية والاعلام الراقي في ملخص يتوق له القراء عشاق الجمال والكلمة الموجهة دون كلل او سرد ممل ، وهو ما حمله عدد سكجها الجديد .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :