facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد قدوم تين هاج .. طلب وحيد من أسطورة مانشستر يونايتد


22-04-2022 12:17 PM

عمون - أرسل واين روني أسطورة مانشستر يونايتد بعد قدوم المدير الفني الجديد إيريك تين هاج، رسالة إلى جماهير النادي الإنجليزي.

وقال روني إن تن هاج المدرب الجديد لمانشستر يونايتد سيحتاج لوقت من مجلس إدارة النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وصبر الجماهير حتى ينجح في إعادة بناء الفريق.

وتعاقد يونايتد مع تين هاج مدرب أياكس أمستردام لقيادة الفريق خلفا للمدرب المؤقت الحالي رالف رانجنيك مع نهاية الموسم الحالي.

ووقع المدرب البالغ عمره 52 عاما عقدا لمدة 3 سنوات حتى 2025 مع خيار تمديد لموسم إضافي.

تين هاج هو خامس مدرب دائم ليونايتد منذ السير أليكس فيرجسون الذي اعتزل في 2013، وستكون مهمته إنعاش حظوظ الفريق الذي يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري قبل 5 جولات على النهاية.

وقال روني مهاجم يونايتد السابق الذي يدرب ديربي كاونتي حاليا: "إنها مهمة هائلة، أعتقد أنه من الجيد أن نرى الآن أنهم قد تعاقدوا مع مدرب يبدو أنهم سيمنحوه بعض الوقت، مما رأيته".

وأضاف: "أثق في أنهم سيمنحوه فرصة إعادة بناء الفريق لأن هذا ما يجب أن يحدث، لكني أعتقد أن الجماهير يجب أن تتحلى بالصبر لأن الأمور لن تتغير بين عشية وضحاها أو بالسرعة التي تريدها".

ولم يتوج يونايتد بأي لقب منذ فوزه بالدوري الأوروبي في 2017، وآخر ألقابه للدوري الممتاز كان بقيادة فيرجسون موسم 2012-2013.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :