facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رقم قياسي جديد .. بيب جوارديولا يهدد "حلم" رياض محرز


22-04-2022 03:12 PM

عمون - أصبح الدولي الجزائري، رياض محرز، على بعد خطوات قليلة من كتابة اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ ناديه مانشستر سيتي.

رياض محرز يقدم موسما رائعا مع كتيبة بيب جوارديولا، حيث يعتبر الهداف الأول للفريق، من خلال هز الشباك في 23 مناسبة حتى الآن في مختلف المنافسات.

وكشفت جريدة "مانشستر إيفينيج نيوز" الإنجليزية، بأن رياض محرز، يسير وبخطى ثابتة، ليكون أكثر لاعب حاسم لمانشستر سيتي خلال موسم واحد، في رقم قياسي يحتفظ به حاليا زميله الأسبق سيريجيو أجويرو.

وساهم محرز حتى اللحظة، بـ31 هدفا لناديه ما بين أهداف مسجلة وتمريرات حاسمة، مما يضعه على بعد 12 خطوة فقط عن الرقم القياسي لأجويرو، الذي ساهم في 42 هدفا خلال موسم 2011/2012.

ويمتلك نجم منتخب الجزائر فرصة كبيرة للوصول إلى هذا الرقم، ولكن بشرط الحصول على فرص لعب أكثر من جانب مدربه بيب جوارديولا.

ويبقى "الفيلسوف" العائق الوحيد بالنسبة لصاحب القدم اليسرى في سبيل الوصول للرقم القياسي، بسبب سياسة المداورة التي يعتمد عليها في معظم مبارياته.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :