facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المدير الرياضي لباريس سان جيرمان يرسل تحذيرا لريال مدريد


24-04-2022 09:55 AM

عمون - أرسل البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، تحذيرا ساخرا لإدارة ريال مدريد بشأن تطورات تعاقدهم مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مؤكدا أن الفريق الإسباني لم يعد متأكدا من إمكانية التعاقد مع اللاعب.

وقال ليوناردو بعد تتويج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي: ”في ريال مدريد كانوا متأكدين قبل 3 سنوات أن مبابي سينتهي به المطاف في ريال مدريد. ربما لن يكونوا متأكدين من الأمر حاليا“.

وأكمل المدير الرياضي: ”نتواصل دائما مع مبابي وهو يقول لنا دائما إنه يفكر، وأعتقد أن هناك احتمالا أن يبقى“.

وتابع ليوناردو: ”نحن نرفض فكرة الاستسلام ولا أعرف ما سوف يحدث، يمكن أن يرحل ويمكن أن يبقى، وهذا ما أتمناه“.

ومع تتويج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي تتجه الأنظار مرة أخرى للنجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي تعرض لضغوط كبيرة وقدمت له إغراءات مالية كبيرة لتجديد عقده، لكنه فضل مرة أخرى عدم الحديث في الموضوع والتحدث بعد التتويج باللقب عن مستقبله.

وقال مبابي في تصريحات تلفزيونية: ”لم يتغير أي شيء، لا يوجد شيء يقال في الوقت الراهن“، بينما عبر المدرب ماورسيو بوكيتينو عن رغبته في بقائه، مشددا: ”نريده أن يبقى لكن علينا أن ننتظر ونعرف ما سيحدث“.

من جهة أخرى، شهد اللقاء مغادرة جماهير باريس سان جيرمان الملعب في الدقيقة الـ 75 مواصلة احتجاجها على النجوم والإدارة منذ الخروج من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد.

وعلق مبابي على موقف الجماهير، قائلا: ”لا أشعر بخيبة أمل، من يريد الاحتفال يحتفل ومن لا يرغب لا يحتفل، الجماهير كانت هنا ولم يتبق سوى عدد قليل لا يمثل كل الجماهير، احتفلنا باللقب بيننا في غرفة الملابس لكن الكأس كان غائبا“.

وشارك كيليان مبابي في اللقاء أمام لانس الذي انتهى بالتعادل 1-1 وكان كافيا لتتويج باريس سان جيرمان باللقب العاشر في تاريخه قبل 4 جولات من نهاية الدوري.

ويتصدر مبابي ترتيب هدافي الدوري الفرنسي برصيد 23 هدفا، ويبحث عن لقب الهداف للمرة الرابعة على التوالي بعدما توج باللقب في المواسم الثلاث الأخيرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :