facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




من هو الكوميديان د. حمود الدوسري؟


25-04-2022 12:27 PM

دكتور حمود الدوسري هو كوميديان قطري حقق نجاحات كثيرة واخرها في برنامجه الكوميدي حمود شو. ويواصل البرنامج الكوميدي دكتور حمود شو نجاحه بتحقيقه لنسب مشاهدة عالية من خلال عرضه على قناة خاصة بشركة أنوفيشن للإنتاج السينمائي على اليوتيوب، فضلاً عن عرض حلقاته يومياً على الموقع الإلكتروني لتلفزيون قطر حيث تتزيل الحلقات تعليقات الإشادة على التطور الذي وصل إليه البرنامج بعد احتضان شركة أنوفيشن له، ورعاية كل من التلفزيون القطري ومؤسسة الدوحة للأفلام.

جاءت أغلب ردود الأفعال إيجابية تطالب الدكتور حمود وفريق عمله على بذل المزيد، إلى جانب العديد من النصائح وتفنيد إيجابيات وسلبيات العمل، كما اقترح بعض المتابعين أفكار حلقات تالية، من أجل تنفيذها من قبل فريق الإعداد.

من جانبه أوضح المخرج أحمد الباكر المدير التنفيذي لشركة أنوفيشن أن هذا العمل يعد الأول للشركة في الإنتاج التلفزيوني، مشيراً إلى أن هذا العمل الفكاهي الذي يقدم تحت رعاية مؤسسة الدوحة للأفلام والتلفزيون القطري يتم تقديمه في 15 حلقة، بدأت من منتصف رمضان وحتى نهايته بقصد التحدث عن التغيرات التي مرت بها الدوحة خلال الفترة الأخيرة بأسلوب كوميدي.

وأعرب عن سعادته بملقاة العمل منذ عرضه الأول تشجيع قوي من متابعي الأعمال الفنية المحلية على مواقع الإنترنت، حيث حملت التعليقات التي ذيلت العمل على اليوتيوب عبارات التهنئة والإعجاب بما قدمه شباب أنوفيشن في هذا العمل، الذي جاء استثماراً للنجاح الكبير الذي لقاه دكتور حمود خلال الحلقات التي تم تقديمها من قبل بإمكانيات قليلة للغاية، إلا أانه بعد دعم شركة أنوفيشن لهذا العمل تم إعادة صياغته فنياً ليعرض من جديد على جمهور دكتور حمود بصورة أفضل نتيجة ذلك الدعم الكبير الذي لقاه هذا البرنامج الناجح.

ويحكي البرنامج كفاح شابٍ في محاربة ما يستعصي على أبناء جيله ويزيد من ضجرهم، ويناقش البرنامج قضايا المجتمع من خلال حوارات عميقة دقيقة ومعقدة في بعض الأحيان، ولكن الهدف الأول والأهم يبقى شغل وقت فراغ الشباب بطريقة إيجابية، والبرنامج يعتمد طريقة جديدة في الطرح والعرض والتنفيذ.

وفي الحلقات يخرج الدكتور حمود ذلك الشاب اللطيف الظريف والحنون على كل ضعيف في رحلة مثيرة، لاكتشاف مشاكل الشباب الصغيرة منها والكبيرة ليعبر، ويناقش، ويحاور ويناور، برفقة أصحابه الأوفياء:

المصارع قاهر الأعداء “علي الشهبندر”، و”فوزي بن حسن” والشاعر الصامت إبن الوردي، تتبعه مجموعة من خيرة الشباب من الشركة المبدعة إنوفيشن لتدوين هذه الرحلة ليحفظها التاريخ وتتناقلها الأجيال.

ويُشارك الدكتور حمود في بطولة العمل المصارع القطري علي النعيمي وهو من الشباب القطريين المتميزين الذي وجهت إليهم الأنظار خلال الفترة الأخيرة، ويتم تقديم الحلقات في 15 دقيقة ولكل حلقة عنوان، حيث يتم التحدث عن أحد الموضوعات التي تهم الشارع القطري، ويصاحبها أسئلة للجمهور في المولات والأماكن العامة ويتم تقديم جوائز قيمة لمن يجيبوا عن تلك الأسئلة ويكون الربح فيها فورياً بجوائز تقدمها رعاة محليين مختلفين.

فضلا عن ان دكتور حمود الدوسري لديه الكثير من الاعمال الرمضانية واخرها هي مع عائلة كريم تايم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :