facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلوب يُذكر إيمري بـ"وعد أليم" قبل مباراة ليفربول وفياريال


26-04-2022 06:43 PM

عمون - ذكر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، نظيره الإسباني أوناي إيمري، مدرب فياريال، بوعد أليم عمره 6 سنوات.

ويستضيف ليفربول نظيره فياريال، الأربعاء، على ملعب أنفيلد، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، على أن تُقام مباراة الإياب الثلاثاء المقبل.

وسُئل كلوب في المؤتمر الصحفي عن شعوره عند مواجهة إيمري بعد نحو 6 سنوات من الخسارة ضده، عندما كان مدربا لفريق إشبيلية الإسباني، في نهائي الدوري الأوروبي 2016.

وقال كلوب في هذا الصدد: "لم أفكر منذ فترة في هذا النهائي، أعتقد أنني في تلك الليلة قلت إننا سنعود أقوى، وهذا هو ما فعلناه".

واستدرك: "كان موسما قاسيا ومعقدا، وهذه المباراة النهائية كانت مباراتنا رقم 64 في الموسم، لا يمكن مقارنتها بهذه المواجهة".

وحرص كلوب على امتداح إيمري، قائلا: "حللنا أداء فياريال، لدي كل الاحترام لأوناي ولفريقه، لقد شاهدت الفريق عن قرب وهو مذهل حقا".

وأضاف: "إنه مدرب يهتم بالتفاصيل، لديه طرق عديدة لفرض الضغط والتعامل مع النتائج المختلفة".

وأكد كلوب أن ليفربول لن يكرر خطأ فريقي يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني، واللذان أقصاهما فياريال من ثمن وربع النهائي.

وأوضح: "ربما تكون هناك أفضلية بسيطة لفياريال في ظل استهانة محتملة من يوفنتوس أو بايرن، لكن هذا لن يحدث معنا، يريد المنافس الظهور في النهائي، لكن نحن نشعر أيضا بنفس الأهمية".

وتابع: "هذا استثنائي وهذا جنون وهذه مباراة مهمة، يبذل الكثير من المدربين واللاعبين قصارى جهدهم طوال مسيرتهم دون المرور بهذه اللحظة، يجب علينا الاحتفال والاستمتاع بالأمر".

وواصل: "نريد أجواء مماثلة وأداء قوي، أحتاج إلى أن أكون في قمة مستواي وهكذا حال اللاعبين وهذا جيد".

وأتم: "إذا كانت مباراة قبل النهائي سهلة في هذه المسابقة، فإن شيئا ما سيكون قد حدث بشكل خاطئ، لا أستطيع الانتظار حتى أكون أمينا".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :