facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اليويفا يبحث مع وكالة الشرطة الأوروبية طرقا جديدة لمكافحة التلاعب بنتائج المباريات


26-04-2022 09:18 PM

عمون - أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) ووكالة الشرطة الأوروبية (يوروبول)، الثلاثاء، التعاون بينهما للعثور على طرق جديدة لمكافحة الفساد والتلاعب بالنتائج في اللعبة.

وشارك عدد من ممثلي أجهزة القانون والسلطات القضائية والاتحادات الوطنية لكرة القدم من 49 دولة في مؤتمر مشترك في لاهاي، اليوم الثلاثاء؛ لمناقشة الخطط من أجل حماية نزاهة اللعبة.

وقال بوركهارد مول رئيس المركز الأوروبي لمكافحة الجرائم المالية والاقتصادية: ”أدركت عصابات الجرائم المنظمة بسرعة أن العديد من أندية كرة القدم تعرضت لخسائر مالية بسبب جائحة كوفيد-19. عندما تتوفر أموال أقل، يكون اللاعبون والمدربون والحكام ومسؤولو الأندية معرضين لمكائد وسطاء التلاعب“.

وأظهرت دراسة لليويفا هذا العام أن جائحة كوفيد-19 كلفت الأندية الأوروبية سبعة مليارات يورو (7.91 مليار دولار) على مدار موسمين، ويعود السبب الرئيسي إلى اللعب دون حضور مشجعين وتراجع في إيرادات الانتقالات.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :