facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رانجنيك يجيب .. من يحسم مستقبل كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد؟


29-04-2022 11:08 AM

عمون - واصل الألماني رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد إثارة الجدل حول مستقبل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وعاد رونالدو إلى مان يونايتد مطلع الموسم الحالي بعقد لمدة عامين قادما من يوفنتوس، وسبق له الفوز بـ8 ألقاب مع الفريق خلال الفترة من 2003 إلى 2009.

وسجل اللاعب البالغ عمره 37 عاما 17 هدفا في 28 مباراة بالدوري هذا الموسم، وهز الشباك في التعادل 1-1 مع ضيفه تشيلسي مساء الخميس.

ولا يتفوق على رونالدو في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم سوى المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول بواقع 22 هدفا.

وأبلغ رانجنيك الصحفيين عند سؤاله عن مستقبل رونالدو: "هذا شيء يجب أن نتحدث عنه أنا وإيريك تين هاج المدرب المقبل للفريق ومجلس الإدارة".

وأضاف: "عقد كريستيانو ما زال ساريا لمدة عام آخر، من المهم أيضا معرفة موقفه من البقاء في النادي".

وأردف: "في النهاية، سيكون قرار إيريك تين هاج وكريستيانو أيضا، لحسم هذا الأمر، ليس لي أن أتحدث عن ذلك لكن رونالدو قدم أداء رائعا اليوم ضد تشيلسي".

ومع تسجيل رونالدو 8 من آخر 9 أهداف ليونايتد في الدوري، أقر رانجنيك بأن الفريق يعتمد عليه بشكل كبير، لكنه قال إن النادي سيركز على التعاقد مع مهاجمين جدد في الصيف.

وواصل المدرب الألماني: "في الوقت الحالي، نعتمد كثيرا على كريستيانو، كما قدم أداء جيدا عند استحواذ تشيلسي على الكرة، لكن يجب أن يكون هناك تركيز على ضم اثنين من المهاجمين الجدد بالتأكيد".

ويحتل مان يونايتد المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة متأخرا بخمس نقاط عن أرسنال رابع الجدول والذي يملك مباراتين مؤجلتين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :