facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدوري الإسباني .. عودة كاسيميرو وغياب ثنائي ريال مدريد عن مباراة التتويج


29-04-2022 03:02 PM

عمون - بات من المتوقع غياب ثنائي ريال مدريد عن مواجهة إسبانيول، مساء السبت، في الجولة الـ34 من الدوري الإسباني، المحتمل أن تشهد تتويجه باللقب.

وشارك لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو في المران الجماعي الأخير الذي خاضه الفريق يوم الجمعة بمدنية (فالديبيباس) الرياضية، بعد تعافيه من إصابة تعرض لها في الأيام الماضية.

وغاب قلب الدفاع النمساوي ديفيد ألابا والمهاجم الصربي لوكا يوفيتش عن المران الجماعي الذي قاده المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وشهد مشاركة مدافع الفريق الرديف ماريو خيلا لتغطية غيابات الفريق الأول في خط الدفاع.

وأظهر كاسيميرو، المتوقع عدم مشاركته في مباراة الليجا وتجهيزه للقاء مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، تطورا بشأن مشكلاته العضلية التي عانى منها على مستوى أوتار ركبته اليسرى.

وسيغيب عن مباراة إسبانيول أيضا ناتشو هرنانديز وميليتاو للإيقاف، إلى جانب ألابا ويوفيتش وهازارد للإصابة.

وتدرب المهاجم الصربي منفردا رفقة أحد المعدين البدنيين في الفريق، بينما واصل ألابا وهازارد العمل داخل مرافق المدينة الرياضية، واتبعا خطة استشفاء محددة وضعها الجهاز الطبي بالفريق.

ويستهدف ألابا اللحاق بمباراة مانشستر سيتي التي يحتضنها ملعب "سانتياجو برنابيو" الأربعاء، في إياب نصف نهائي التشامبيونز ليج، لكن خيارات لحاقه باللقاء المرتقبة تراجعت بعد تجدد إصابته في العضلة الخلفية خلال لقاء الذهاب في ملعب "الاتحاد".

وأعد أنشيلوتي، خلال المران، خطة التدوير التي سينفذها في التشكيلة الأساسية التي تخوض لقاء إسبانيول، حيث يحتاج "الميرينجي" إلى حصد نقطة واحدة فقط من تلك المباراة لتتويجه رسميا بلقب الليجا.

وشهد المران مشاركة مدافع الفريق الرديف ماريو خيلا بسبب المشكلات الدفاعية التي يعاني منها الفريق الأول، كما قد تشهد مباراة إسبانيول عودة المهاجم الإسباني الدومينيكاني ماريانو دياز للمشاركة في خط الهجوم بعد مشاركته في المران الثاني تواليا رفقة زملائه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :