facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بسبب مبابي .. أنشيلوتي يلمح لكذبة بطلها بوكيتينو


29-04-2022 03:29 PM

عمون - لمح كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، لكذب نظيره الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وصرح المدرب الأرجنتيني لوسائل الإعلام، الخميس، بأنه "باق بنسبة 100% في باريس، وهو ما ينطبق على كيليان مبابي أيضا".


وأراد مدرب سان جيرمان بذلك تبديد كافة التقارير التي تربط المهاجم الفرنسي بالانتقال إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر عقب انتهاء تعاقده مع النادي الباريسي في حزيران القادم.

وخلال ظهوره في مؤتمر صحفي، ظهر الجمعة، سُئل أنشيلوتي عن رأيه في تصريحات بوكيتينو، ليجيب "المدربون لا يقولون الحقيقة بأكملها في المؤتمرات الصحفية، وهذا طبيعي".

لكن مدرب الريال أكد أن الجميع في مدريد لا يفكر حاليا سوى في أمرين لا ثالث لهما، الفوز على إسبانيول يوم السبت، وعبور مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل.

ويلتقي الفريق الملكي بنظيره الكتالوني غدا، إذ يحتاج لنقطة واحدة من أجل التتويج بطلا للدوري الإسباني للمرة الـ35 في تاريخه.

كما سيخوض الريال بعدها مباراة حاسمة في إياب نصف نهائي دوري الأبطال ضد المان سيتي، أملا في تعويض خسارته ذهابا بنتيجة 3-4، والوصول للمباراة النهائية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :