facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العين الاماراتي مهتم بضم نجم ريال مدريد السابق


29-04-2022 03:44 PM

عمون - أكدت تقارير صحفية، أن الكولومبي خاميس رودريغيز لاعب وسط الريان القطري اقترب من الرحيل عن ناديه الحالي، مشيرة إلى أن نادي العين الإماراتي يهتم بالتعاقد مع لاعب ريال مدريد وبنفيكا السابق.

وبحسب موقع "TNT" الذي يصدر في عدة نسخ بدول أمريكا الجنوبية، فإن نادي العين قد يكون الوجهة المقبلة لخاميس رودريغيز.

وفي نفس الشأن، أكدت صحيفة "SPORT" الإسبانية، أن هناك رجل أعمال إماراتي تواصل مع خاميس رودريغيز مع أجل التفاوض معه حول انضمامه إلى صفوف العين، بداية من الموسم المقبل.


يأتي ذلك، في الوقت الذي يهتم فيه النصر السعودي أيضاً بضم اللاعب بمقابل مالي مغري، فيما أكدت تقارير صحفية أخرى أن اللاعب رغبته تكمن في العودة للعب في أوروبا خاصة أنه يمتلك عرض جيد من جالاتا سراي وفناربخشة.


وخاض هداف كأس العالم 2014 في البرازيل، مع الريان الذي انتقل له مطلع الموسم الحالي 14 مباراة فقط، سجل خلالها خمسة أهداف وصنع ستة أهداف أخرى.

ومثل رودريغيز من قبل أندية بورتو البرتغالي وموناكو الفرنسي وريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني وإيفرتون الإنجليزي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :