facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قلبي اطمأن .. إرث زايد الخير لا ينضب


حاتم القرعان
30-04-2022 10:08 PM

في رمضان رحل المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، تاركا إرثا حضاريا من العمل الإنساني والخيري حيث انطلق برنامج الإنساني قلبي اطمأن وهو جزء من هذا الارث العظيم وهناك الكثير من الفعاليات إحياء لروح الفقيد وكلها قصص وشموخ لهذا القائد سنامها من زرع عطاء حصد وفاء.

قلبي اطمأن..

إرث قائد يخلده تاريخه الإنساني بحروف من نور، منهجه عطاء بلا حدود، ورسالته نشر الخير في كل زمان ومكان، وهدفه غوث المنكوبين ومساعدة المحتاجين في كل أصقاع المعمورة دون تفرقة على أساس جنس أو لون أو عرق ودين.

الشيخ زايد بن سلطان ارث تاريخي للعمل الإنساني الذي لم ينقطع ذكره في صفحات الأيام والسنين لله درك أيها الاجل ماهو سرك مع ربك العظيم الذي بقي ارثك الي ايامنا ولن ينقطع ابدا طوبى لكي أيتها الروح الطاهره حشرك الله مع الانبياء والشهداء والصديقين باذن الله

دولة الإمارات التي ضربت اروع الامثال في العمل الانساني الذي لا حدود له حيث لم يفرق بين طائفة او دين وكان شعارهم دائما الناس للناس وجاب غيث كل بقاع العالم كي يصل خير زايد لكل إنسان محتاج.

في الموسم الرابع من قلبي اطمأن اثبت للعالم ان العمل الانساني لدولة الإمارات لا حدود له،فكان هذا الموسم مميزا بالأداء وتميز في حيث أعطى صور معاناة العالم من حيث الفقر والبطالة والتشرد وعلاج ظاهرة المخدرات والكثير من القضايا التي يعاني منها العالم الإنساني ولم تستطيع اية دولة ان تظهر اهتمامها بالإنسان في شتى بقاع العالم، هذا يدل على أن المرحوم زايد الخير بنى الإنسان الإماراتي حتى يتصدر العالم بمكانته الاسلامية والإنسانية وهذا يدل على أن حكام الإمارات واهتمام الشيخ خليفة وأبناء زايد الخير الابقاء على ديمومة ارث زايد الخير رحمه الله تعالى إلى جنات النعيم.

قلبي اطمأن: عمل على ديمومة ارث زايد الخير فكان عنوان للعمل الإنساني وبعث برسالة للعالم مما يعاني الإنسان في الحياة من حيث الفقر والبطالة والتشرد وعلاج ظاهرة المخدرات واطلع العالم على خطورة البيئة في العالم.

الأجدر من منظمات العالم الدولية أن يشرح هذا البرنامج والهلال الأحمر الإماراتي إلى جائزة نوبل للعمل الإنساني والاجتماعي..

شكرا حكام الإمارات شكرا لكل إماراتي شكرا للهلال الأحمر الإماراتي شكرا لكل من ساهم في هذا النبع الزاخر من العطاء شكرا لأسرة برنامج قلبي اطمئن..

شكرا لغيث الذي أعطى الكثير من إنسانيته لكل محتاج وان كان ارث زايد الخير لا ينضب فعشقي للامارات لا ينضب ابدا..

حفظ الله الأردن وشعبه وحفظ الله جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين

والله من وراء القصد..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :