facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القسام: أيادينا على الزناد وننتظر القرار


05-05-2022 11:09 AM

عمون - وجهت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم الخميس، رسالة قصيرة للاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه بعد اقتحامهم المسجد الأقصى، مفادها أن "أيادي جنودنا على الزناد".

وجاء في تعميم داخلي لـ"القسام"، عبر جهاز اللاسلكي الداخلي، وفق "قدس برس"، أن "أيادينا الآن على الزناد، وننتظر القرار من قائد الأركان (محمد الضيف)، وانتهى الكلام الآن، وانتظروا ما ستراه أعينكم".

وأكدت الكتائب، أن اليوم هو الذكرى الأولى للتحذير الأخير لقائدها محمد الضيف، حول اقتحام الأقصى قبل عام، والتي على إثرها اندلعت معركة "سيف القدس" في أيار من العام الماضي.

يشار إلى أن عشرات المستوطنين اليهود، اقتحموا منذ صباح اليوم، المسجد الأقصى المبارك، بحماية شرطة الاحتلال، وسط أنباء عن إصابات في صفوف المرابطين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :