facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ختام بطولة الأرثوذكسي المفتوحة بالتنس الأرضي


10-05-2022 05:24 PM

عمون - اختتمت في النادي الأرثوذكسي البطولة المفتوحة للتنس الأرضي التي نظمتها لجنة التنس الأرضي بالتعاون مع دائرة النشاط الرياضي على ملاعب النادي .

وشهدت البطولة مشاركة مميزه حيث بلغ عدد المشاركين (38) لاعباً ولاعبه وقد سادت الأجواء الروح الرياضية العالية بين اللاعبين.

وحضر البطولة رئيس اللجنة الرياضية إبراهيم عنصرة وأعضاء مجلس الإدارة كل من الدكتور رجائي نفاع نائب الرئيس و سمير نينو وامين سر النادي المحامي طارق الساحوري وعدد من محبي اللعبة .

وفي ختام البطولة توج رئيس النادي إيليا وكيله اللاعبين الفائزين بالمركزين الأول والثاني حيث جاءت النتائج على النحو التالي:

المركز الأول للسيدات كل من الثنائي ماريا وهند جرار والمركز الثاني اللاعبة سهير علوش واللاعبة هيا طهبوب .

والمركز الأول للرجال اللاعب اندور بروان واللاعب احمد الحمصي والمركز الثاني اللاعب ليث شبيلات واللاعب معن ابو شيخة.

وقدم النادي الارثوذكسي الشكر لكل من شارك في إنجاح البطولة من أعضاء النادي ومحبي اللعبة والتي لقيت اقبالاً كبيرا وحققت نجاحا باهرا" .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :