facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سبورت: برشلونة يريد 100 مليون يورو للسماح برحيل فرينكي دي يونغ


12-05-2022 09:50 PM

عمون - كشفت وسائل إعلام إسبانية اليوم الخميس عن المبلغ الذي يريد برشلونة الحصول عليه للسماح برحيل لاعبه الهولندي فرينكي دي يونغ هذا الصيف.

ووفقا لصحيفة ”سبورت“ فإن برشلونة لن يسمح برحيل فرينكي دي يونغ بأقل من 100 مليون يورو، سواء كان هذا المبلغ ثابتا أو مع بعض المتغيرات.

وأكدت الصحيفة المقربة من برشلونة أن مانشستر يونايتد اتصل ببرشلونة للتفاوض بشأن ضم دي يونغ لكن المفاوضات في مرحلة أولية لأن اللاعب متردد بشأن مغادرة كامب نو.

وترى الصحيفة أن خيار بيع دي يونغ هو الأكثر تفضيلا لبرشلونة لأنه سيستخدم الأموال التي سيحصل عليها من الصفقة في إبرام صفقات جديدة، علما أن اللاعب انضم للكامب نو مقابل 75 مليون يورو.

وأشارت إلى أن دي يونغ يعد أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم على الرغم من حقيقة أنه لم يُظهر إمكاناته الكاملة في برشلونة، ولكن نظرًا لعمره الصغير وجودته، فإنه لاعب مرغوب به في السوق الصيفي.

وأوضحت ”سبورت“ أن مانشستر يونايتد مقتنع بأن دي يونغ يمكن أن يكون أحد قادة مشروعه الجديد مع المدرب الهولندي إيريك تين هاغ.

وسبق أن لعب دي يونغ تحت قيادة تين هاغ في أياكس حققا خلالها نجاحات كبيرة، لكن سيكون على دي يونغ تقبل عدم مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد فشل اليوناتيد في حجز مقعد في البطولة.

وانتقل فرينكي دي يونغ، البالغ من العمر 25 عاما، من أياكس أمستردام إلى برشلونة صيف عام 2019 مقابل 75 مليون يورو ويرتبط بعقد مع الفريق حتى يونيو 2026.

وبحسب موقع ”transfermarkt“ فإن دي يونغ شارك الموسم الحالي في 45 مباراة مع برشلونة في مختلف المسابقات بواقع 3347 دقيقة سجل فيها 4 أهداف وصنع 5.

وبالمجمل لعب دي يونغ مع برشلونة 138 مباراة سجل فيها 13 هدفا وصنع 17.

يشار إلى أن برشلونة سينهي الموسم الحالي بلا أي لقب حيث ودع من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا ومن ربع نهائي الدوري الأوروبي ومن ربع نهائي كأس ملك إسبانيا ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني علما أن ريال مدريد ضمن اللقب، قبل أيام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :