facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الميركاتو الصيفي .. كيف يتحكم يوفنتوس في مستقبل جريزمان؟


13-05-2022 06:44 PM

عمون - يتحكم نادي يوفنتوس الإيطالي بشكل كبير في مستقبل الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني المعار قادما من برشلونة.

وانضم جريزمان في ميركاتو صيف 2021 لأتلتيكو مدريد من البارسا، على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحد مع إمكانية المد لمثله، ثم تحويلها لشراء نهائي مقابل 40 مليون يورو.

صحيفة "ماركا" الإسبانية كشفت في تقرير لها أن ماتيو أليماني المدير الرياضي للبارسا اجتمع مع ميجويل أنخيل جيل مارين الرئيس التنفيذي لأتلتيكو، لبحث إمكانية عقد صفقة تبادلية بين ألفارو موراتا مهاجم الأتلتي المعار لليوفي، مقابل عودة نهائية لجريزمان إلى مدريد.

ولكن ما يعيق إتمام الصفقة في الوقت الحالي، هو يوفنتوس الذي يمتلك مصير موراتا، والذي يلعب معارا بين صفوف البيانكونيري منذ صيف 2020.

عقد انتقال موراتا لليوفي معاراً من أتلتيكو تم بنفس طريقة انضمام جريزمان من البارسا لفريق العاصمة، السالف ذكرها.

وتكمن الأزمة في أن يوفنتوس لم يحدد حتى الآن موقفه من صفقة موراتا وهل سيقوم بتفعيل بند الشراء أم لا، وبالتالي يتحكم في مصير جريزمان مع "روخيبلانكوس".

تشافي هيرنانديز مدرب البارسا من جانبه يستهدف التعاقد مع موراتا بشكل كبير، بالإضافة لرغبة النادي في الاستغناء عن جريزمان بسبب راتبه الكبير، الذي يتجاوز 18 مليون يورو، وهو أجر لا يقدر عليه برشلونة في الوقت الحالي بسبب ظروفه المادية الصعبة.

أتلتيكو مدريد من جانبه غير مقتنع بدفع مبلغ 40 مليون يورو في جريزمان ومن ثم يريد إتمام صفقة التبادل مع برشلونة لكي لا يتكبد مبلغ مالي كبير.

يذكر أن جريزمان خاض مع أتلتيكو مدريد على مدار الموسم الحالي 37 مباراة سجل خلالها 8 أهداف وصنع 6.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :