facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





رئيس ديوان المحاسبة يلتقي رؤساء أجهزة رقابية عربية


17-05-2022 02:47 PM

عمون - استقبل رئيس ديوان المحاسبة، عاصم حداد في مكتبه اليوم، الرئيس الأول لمحكمة المحاسبات في الجمهورية التونسية والأمين العام للمنظمة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة (الأرابوساي) نجيب القطاري، ورئيس ديوان المحاسبة في الجمهورية اللبنانية القاضي محمد بدران، ومدير عام ديوان الرقابة المالية والادارية الفلسطيني جفال جفال.

وأبدى حداد، ترحيبه بالزيارة مشيدًا بعلاقات التعاون بين الأجهزة العربية العليا للرقابة، مؤكدا تطلعه إلي تدشين مرحلة جديدة من الشراكة بينها ترتكز علي تكثيف البرامج التدريبية المشتركة وتبادل الخبرات، مؤكدًا اعتزازه بالعلاقات التي تجمع بين الأجهزة الشقيقة وسبل تعزيز التعاون في مجالات العمل الرقابي، والجهود المبذولة للارتقاء بأداء المنظمة العربية للأجهزة العليا للرقابة.

كما جرى خلال اللقاء مناقشة المراحل التي وصل اليها تطبيق أساس الاستحقاق والمعوقات التي تواجه العمل الرقابي وسبل حلها، وأهمية التركيز على تدقيق الايرادات واستخدام أحدث التقنيات في إدارة ملف التدقيق.

ومن جهته، قدم القطاري شكره لديوان المحاسبة الأردني ودعمه المتواصل لمنظمة الأربوساي، والذي تجلى باستضافة الديوان للقاء العربي الخاص بالرقابة على الاستثمارات العامة المنوي عقده في عمان، نهاية أيار الحالي.

كما أشاد القاضي بدران بالخبرات الأردنية والمستوى الرقابي المتميّز الذي يتمتع بها ديوان المحاسبة الأردني، متطلعًا لمزيد من التعاون الثنائي بين الجهازين الشقيقين.

ولفت جفال الى التطور الذي يشهده ديوان المحاسبة في ظل إدارة "حداد"، الذي يتمتع بخبرات تدقيق ومهارات فنية متخصصة في مجال العمل الرقابي انعكست على أداء ديوان المحاسبة الأردني مؤخرًا.

وحضر اللقاء أمين عام ديوان المحاسبة ابراهيم المجالي، وكبار موظفي الديوان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :