facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





رئيس بلدية الجيزة يوجه رسالة تحفيزية للموظفين


17-05-2022 05:21 PM

عمون - وجه رئيس بلدية الجيزة الجديدة قدر حابس الفايز رسالة تحفيزية لموظفي البلدية لتكون بلدية الجيزة منارة للبلديات على مستوى المملكة من حيث الأداء والعطاء والآمال والطموحات.

وقال الفايز في رسالته للموظفين "قدر لي أن أكون جزءاً منكم، لتلتقي أكتافنا وأكفنا في خدمة أهلنا وخدمة مجتمعنا، وانني أستمد العزيمة منكم ليكون عملنا على أتم وجه مرضاة لله ثم الوطن".

أضاف "ومن هذه النقطة أقول لكم إخوتي الأفاضل، وكل فرد منكم هو أخ وصديق وعزيز على قلبي، وسأظل على عهدي في هذا الحب والتقدير والاحترام، وبمقابل هذا الحب علينا جميعا متطلب أساسي للقيام بعملنا في هذه البلدية الحبيبة على أكمل وجه، ويتضمن هذا العمل تعزيز دور المجتهدين، وتشجيع العاملين، وتحفيز المقصرين والأخذ بأيديهم ليتجاوزوا تقصيرهم، لذا لن نتخذ من العقاب وسيلة بل سنسعى للإيجابية الدافعة للتحفيز".

وتابع: أن العمل عبادة مستلهمين طريقنا من الحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام حيث قال: ((إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه))، لذا سنحاسب يوم لا بنفع مال ولا بنون على عملنا إذا قصرنا.

وشدد على أنه سيكون على الدوام مساندا ومدافعا عن كل الموظفين، لكن بالمقابل سنحاسب من تعود التقصير والإهمال، قائلا "المحاسبة لا تعني على الاطلاق ان احمل البغضاء لأحد بل احمل الحب والولاء الوطن وقائده، وهي تصويب للأداء ليكون العمل بقدر الإمكان كاملاً متكاملاً".

وأشار إلى أن كل موظف في البلدية مسؤول عن وظيفته الموكل بها، وأي خلل في الاداء الوظيفي سينعكس على العمل الشمولي والهدف الأسمى الذي نعمل لأجله، وهو خدمة المواطن بكل أمانة وإخلاص.

ولفت إلى ضرورة العمل على وضع خطط بديلة في حال مواجهة أي صعوبة او تحدٍ، مشددا على انه لا مجال لأن نُعلق تقصيرنا على الإمكانيات لأننا نحن من نصنع الخطط التي تجعلنا نُطوع الإمكانيات مهما كانت.

وختم الفايز رسالته شاكرا للموظفين جهودهم التي بذلوها خلال الفترة الماضية، متطلعا إلى مزيد من النجاح والعمل في سبيل خدمة الوطن والمواطن، متمنيا للموظفين أن يمدهم بالصحة والعافية ليكونوا على قدر الأمانة التي وكلنا بها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :