facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





متى يمكن لمستخدمى أيفون تجربة نظام iOS 16؟


18-05-2022 01:00 PM

عمون - تستعد أبل لاستضافة WWDC 2022 في الشهر المقبل، وتمامًا مثل كل عام ، من المتوقع أن تكشف أبل عن الإصدار الجديد من أنظمة التشغيل لأجهزتها في هذا الحدث، ومن المحتمل أن يقدم لنا عملاق التكنولوجيا نظام التشغيل iOS 16 لأجهزة iPhone في الحدث السنوي.

ومع ذلك، قد يحصل مختبرو الإصدار التجريبي العام هذا العام على إصدار iOS الجديد في وقت متأخر عن المعتاد، فوفقًا لأحدث تغريدة كتبها Mark Gurman من Bloomberg ، قد يتمكن مختبرو الإصدار التجريبي العام من تجربة تحديث iOS 16 القادم بدءًا من يوليو وسيتزامن مع الإصدار التجريبي الثالث للمطورين.

وبالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية، في السنوات القليلة الماضية، طرحت أبل إصدارات تجريبية عامة من الجيل التالي من تحديثات iOS جنبًا إلى جنب مع الإصدار التجريبي الثاني للمطورين.

ووفقًا للإصدار الأخير من نشرة Gurman's Power On الإخبارية، من غير المرجح أن يحصل نظام التشغيل iOS 16 على إعادة تصميم رئيسية، ولكن قد يجلب نظام التشغيل الجديد بعض التطبيقات الأصلية الجديدة والخيارات التفاعلية. يشير تقرير صادر عن MacRumors إلى أن الميزات التفاعلية الجديدة في إصدار iOS التالي قد تكون هي الأدوات التي تم تجديدها.

وينتظر مستخدمو أبل iPhone المزيد من الأدوات التفاعلية منذ فترة طويلة الآن. حتى الآن، لا توجد معلومات متاحة حول التطبيقات الجديدة المشاع في iOS 16.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :