facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مذكرة تفاهم بين الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب وجامعة آل البيت


18-05-2022 05:50 PM

عمون - وقعّت الأربعاء، في جامعة آل البيت اتفاقية تعاون بين الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب وجامعة آل البيت، وذلك لرغبة الطرفين في التعاون في مجال التدريب في قطاع الخدمات اللوجستية والطاقة وعلوم الحاسوب والهندسة الصناعية والذكاء الاصطناعي.

ووقّع الاتفاقية عن الوطنية للتشغيل والتدريب مديرها العام العميد الركن عبدالله أحمد النعيمي وعن جامعة آل البيت رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور هاني الضمور.

وتهدف الاتفاقية للتعاون في مجال توعية المجتمع الأردني على أهمية العمل المهني من خلال عقد ورشات عمل وندوات وتثقيف الطلاب وتأهيلهم لممارسة المهن في قطاع الخدمات اللوجستية، والإسهام في دعم التدريب المهني والتقني من خلال تنفيذ البرامج التدريبية المهنية المتخصصة للشباب، وبما ينسجم مع الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية، والمساعدة من أجل إلحاق المتدربين الخريجين بفرص تدريب وتشغيل في القطاع الصناعي وضمن الإمكانيات المتاحة.

وتأتي الاتفاقية في إطار التعاون بين مؤسسات الوطن ذات الاهتمام المشترك في تنفيذ برامج تدريب القوى الوطنية، والاستفادة من الجهات ذات المعرفة في مجالات التدريب والاستشارات المهنية التي يحتاجها سوق العمل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :