facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





هل هرب أمين بغداد إلى عمان؟ .. إعلام عراقي يتساءل


19-05-2022 10:12 AM

عمون - كشف مصدر عراقي اليوم، عن وصول أمين بغداد المقال "علاء معن" الى العاصمة الاردنية عمان قبل اقالته.

وقال المصدر، لوكالة اخبار عراقية، إن "امين بغداد السابق علاء معن يقيم خارج العراق منذ يوم الخميس الماضي".

وأوضح أن "معن توجه نحو العاصمة الأردنية عمان، لكن لا يعرف الان مكان اقامته"، مبيناً أنه "لا يعرف إن كان غادر عمّان الى دولة أخرى، او يتواجد فيها حالياً".

ويحذر برلمانيون عراقيون من "هروب" أمين بغداد، متهمين اياه تورطه بملفات فساد.

وأمس كشف النقاب عن رسالة بخط يد امين بغداد السابق علاء المعمار، هاجم فيها العملية السياسية في العراق، وقال إنها "عرجاء" وهمها الأكبر هو جعل الدولة آلة لتقاسم المغانم من قبل السلطة.

فيما أكدت وثيقة رسمية ظهرت الى العلن يوم الاثنين (16 ايار الجاري)، إقالة معن، من منصبه بقرار من الكاظمي بسبب فشله في أداء مهامه.

وبحسب الوثيقة الموقعة من قبل رائد جوحي مدير مكتب الكاظمي، بتاريخ (الخميس 12 ايار 2022)، فإن سبب الإقالة بحسب هامش للأخير، هو أن "بغداد وأهلها ظلموا كثيراً، وقد كنت أنتظر من أمين بغداد أن ينهض بواقعها بما يكفي وبما يليق بأهلها، لكن للأسف النتائج لم تكن ترتقي إلى مستويات التعهدات والتوقعات، بل کثرت الوعود وقل العمل، ووصل واقع خدمات العاصمة إلى مستوى لا يمكن القبول به".

واضاف "ومن أجل العمل سريعاً على تصحيح هذا المسار بإدارة تلبي استحقاقات بغداد الأصالة والعراقة، أوافق على طلب إنهاء تكليف علاء كاظم معن - أمين بغداد"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :