facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





القبض على 5 مروجي وتجار مخدرات


19-05-2022 03:50 PM

عمون - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إنَّ إدارة مكافحة المخدرات ومن خلال حملاتها المستمرة على تجار ومهربي المواد المخدرة فقد تعامت خلال الأيام الماضية مع قضيتين لحيازة وتهريب المواد المخدرة وتلقي القبض على خمسة اشخاص تورطوا بالقضيتين .

وفي القضية الأولى فقد تابع العاملون في إدارة مكافحة المخدرات معلومات حول حيازة أحد الأشخاص لكمية كبيرة من الحبوب المخدرة جنوب العاصمة والقي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بحيازة 140 الف حبة مخدرة أخفاها في احد المنازل وتم بدلالته التوجه للمكان وضبط كامل الكمية وأُحيل للقضاء.

وفي القضية الثانية جرت مداهمة موقع احدى الشاحنات وضبطها بعد التأكد من قيام مجموعة من الأشخاص بإعداد مخبأ سري داخلها واخفاء كمية كبيرة من المواد المخدرة داخلها تمهيدا لتهريبها ، وبتفتيش الشاحنة عُثر داخل مخبأ سري على 100 الف حبة مخدرة فيما أفضت التحقيقات لإلقاء القبض على أربعة أشخاص تورطوا بالقضية وأُحيلوا كذلك للقضاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :