facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





البلقاء: 65 مهندسا ومهندسة يؤدون اليمين القانونية


22-05-2022 10:01 PM

عمون - أدى 65 مهندسا ومهندسة اليمين القانونية في فرع نقابة المهندسين الأردنيين بمحافظة البلقاء، بحضور اعضاء مجلس النقابة الدكتور بشار الطراونة والدكتور ابراهيم العدوان والمهندس معتز الشوارب، ورئيس فرع النقابة في محافظة البلقاء المهندس كمال الدباس، واعضاء من مجلس الفرع.

وتحدث الطراونة خلال الحفل عن خطة مجلس النقابة للدورة 29، ودور النقابة في تنظيم ممارسة المهنة وصلاحياتها على صعيد مهني ووطني ونقابي، ودفاعها المستمر عن حقوق الزملاء المهندسين والمهندسات على كامل مساحة الوطن.

وقدم الدكتور الطراونة التهنئة والتبريك للزملاء الجدد، مؤكدا ضرورة التواصل المستمر مع النقابة والاطلاع على كافة الأنشطة والدورات والفعاليات التي تعقدها، والتي تسهم في تنمية مهاراتهم وصقل خبراتهم وتهيئتهم للدخول الى سوق العمل، مبينا أن النقابة تبذل جهودا حثيثة في هذا المجال لإيجاد فرص تدريب وتشغيل لمنتسبيها.

من جانبه، عرض رئيس مجلس الفرع المهندس كمال الدباس، الأنشطة والفعاليات التي يعقدها الفرع ومنها الاجتماعية والثقافية والعلمية، إضافة إلى المؤتمرات التي سيتم عقدها والدورات التي يعقدها الفرع، داعياً المهندسين للتسجيل فيها لما لها من أهمية كبيرة في دعم المسيرة المهنية. وفي نهاية الحفل أدى الزملاء والزميلات اليمين القانونية، كما تم تسليمهم بطاقات العضوية والشهادات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :