facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ما أسباب تساقط الشعر عند المراهقين؟


23-05-2022 10:14 AM

عمون - ما أسباب تساقط الشعر عند المراهقين؟ لقد لاحظنا أنه بينما يواجه الكثير منا تساقط الشعر في مرحلة لاحقة من حياتنا ، هناك الكثير ممن بدأوا يفقدون شعرهم في سن المراهقة.

لا يعتبر تساقط الشعر أو الصلع أمرًا يحتاج البالغين فقط للقلق بشأنه ، ولكن في بعض الأحيان يبدأ المراهقون في فقدان شعرهم أيضًا ، نعم بالتأكيد قد يكون ذلك علامة على وجود خطأ ما. يمكن أن يكون تساقط الشعر عند المراهقين نتيجة لعدة أسباب. دعونا نرى أسباب تساقط الشعر عند المراهقين.

11 سبب لتساقط الشعر عند المراهقين

1. التغيرات الهرمونية
2. التغذية غير الكافية
3. الأدوية
4.الإجهاد المفرط
5. داء الثعلبة
6. نتف الشعر
7. كوفيد
8. ثعلبة شد الشعر
9. الصلع الأندروجيني
10. الإفراط في التصميم
11. الحالات الطبية

الخلاصة
لقد رأينا الكثير من الأطفال المراهقين يأتون خاصة بعد كوفيد مع زيادة تساقط الشعر بسبب تسارع دورة الشعر في مرحلة التيلوجين أو التساقط.

يجب أن تقضي سنوات دراستك الجامعية في الاستمتاع بتجربة التعلم والتواصل الاجتماعي وبدء حياتك البالغة - لا تواجه القلق بشأن فقدان شعرك.

إذا كنت تعاني من تساقط الشعر في سن المراهقة وأوائل العشرينات من العمر ، فقد يكون السبب هو الصلع الذكوري أو سبب آخر - مثل الأدوية أو التغيرات الهرمونية أو تسريحات الشعر شديدة الضيق أو الالتهاب.

استشيري اختصاصي الشعر وحل مشكلة شعرك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :