facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





شيرين عبد الوهاب تستنجد بالشرطة لحمايتها من طليقها


23-05-2022 10:44 AM

عمون - اتصلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بشرطة النجدة من أجل أخذ تعهد على طليقها الفنان حسام حبيب، بعدم التعرض لها وبناتها، بعد أن زارهم في الفيلا التي تقيم بها الفنانة المصرية، حسب ما ذكرته وسائل إعلام مصرية، الإثنين.

التقارير أوضحت أن اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث، تلقى إخطاراً من العقيد محمد ربيع، مفتش مباحث الشيخ زايد، يفيد فيه بورود اتصال هاتفي من الفنانة شيرين عبدالوهاب المقيمة بفيلا دائرة قسم ثاني الشيخ زايد بشرطة النجدة، لأخذ التعهد على الفنان حسام حبيب طلقها بعدم التعرّض لها هي وبناتها.

من جهته، قال الفنان حسام حبيب إنه كان متواجداً في فيلا شيرين عبد الوهاب، بعد اتفاقات بينهم لإنهاء مشروع فني، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يُذكر أن الفنانة المصرية كانت قد أعلنت انفصالها عن زوجها السابق حسام، وقالت إن "أسباب الانفصال تخصّها وحدها، ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية".

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :