facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إسرائيل تؤكد بنفسها أنها كيان احتلال


ولاء الريالات
30-05-2022 01:54 AM

تحاول حكومة اليمين المتطرفة في كيان الإحتلال إيهام العالم بأن القدس هي العاصمة الموحدة والأبدية لهذا الكيان دون اعتبار لوجود الشعب الفلسطيني صاحب الأرض.

حكومة اليمين تحاول أيضا القول بأنها صاحبة السيادة وأنها هي من تتخذ القرارات دون أي اعتبارات خارجية، وفي ذلك ضرب من الخيال الذي يدور في أذهان قادة اليمين المتطرف.

مسيرة الأعلام في البلدة القديمة في القدس فضحت أساليب إسرائيل وكشفت للعالم بأنها دولة إحتلال، ولا يمكن القول غير ذلك من خلال آلاف الجنود الذين قاموا بحماية وحراسة المستوطنين الذين استباحوا الأقصى تعبيرا عن الفرح بتوحيدها.. من وجهة نظرهم.

الإحتلال الصهيوني في فلسطيني بات لا يأبه لأي مناشدات وتصرفات اليمين هناك تشير إلى أن المستقبل قد يحمل في طياته ما لا يبشر بخير، والمرابطون في الأقصى مصممون على الدفاع عنه مهما كانت النتائج.

القدس ستبقى عربية إسلامية، والأقصى مهوى الأفئدة وقبلتنا الأولى، والدفاع عنه فرض على كل مسلم في هذه الأمة التي ما زالت غائبة عن الوعي.

الإحتلال في فلسطين هو آخر احتلال على وجه الأرض، وبالتاكيد هو زائل لا محالة، وكل التحية والتقدير لاولئك الذين ما زالوا يحملون شرف الدفاع عن الأقصى والمقدسات رغم غطرسة الإحتلال واستفزازاته.

حمى الله المقدسات والأقصى وكل شبر من ارضنا الطاهرة من رجس قطعان المستوطنين الذين ما زالوا يعيثون خرابا وفسادا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :