facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ماذا يمنع الاحتلال السيطرة المطلقة على الأقصى!


د. حمزة الشيخ حسين
30-05-2022 12:21 PM

يطالعنا يوميًا أخباراً تصدر من الماكينات الإعلامية العربية والأجنبية عن أقتحامات للمسجد الأقصى من جانب قطعان المستوطنين جرت، وتجري وأن هناك تأزم أقليمي ودولي حول هذا الموضوع…

تعليقاً عن مسجد قبة الصخرة تحديداً وسؤال يراودني دوماً حيث أن جيش الإحتلال الصهيوني قام بإحتلال عسكري مباشر للأرض وقام بطرد الأشقاء الفلسطينيين من منازلهم بإتجاه دول الجوار وقتل، وعذب، ونكل، وسجن.. وكل العالم معهم بشكل علني أو سري… فلماذا هذا الكيان لم يطرد حراس الأقصى المدنيين ويغلق أبواب مسجد الأقصى بساعة واحدة فقط؟؟ ممن يخجلون أو يخافون من يمنعهم؟.

هنا يكمن السر في عدم تنفيذ ذلك وهو:

في حال تنفيذ ذلك سيتم إنهاء هذا الملف وعليه لن يبقى أمام السلطة الفلسطينية ورقة تشرعن وجودها حيث أن إغلاق هذا الملف سيطوي معه وجود السلطة الفلسطينية وإغلاق الملف الإعلامي والدبلوماسي العربي حول فلسطين الدائر منذ عشرات السنين، إضافة إلى إغلاق أي تفريغ طاقة من الشعب الفلسطيني من القمع والظلم والعذاب المسلط عليه حال إنهاء هذا الملف (موجود هذا الملف لتفريغ طاقات سلبية في الداخل).. لن تبقى قضية مثارة إعلامية ودبلوماسية لدى الرأي العام العربي والدولي.. ستنظر الشعوب العربية عندها نظرة ثانية فاحصة دقيقة وهي ان فلسطين أحتلت وضاعت للأبد منذ زمن بعيد وأن الكيان الصهيونى قد قوي ألف مرة عما كان عليه عند نشوء هذا الكيان.. وأن هذا الكيان قام خلال العقود الماضية بإنشاء شبكة علاقات عامة كاملة له بين جميع دول العالم، والعربية على وجه الخصوص وأنه أستطاع أن يسوق نفسه في المنطقة والعالم وأن وجوده بات طبيعياً بين الدول العربية كل هذا لوجود ملف المسجد الأقصى رائجاً.. أنظروا للخطاب الإعلامي الأقليمي الرائج هذه الآيام بأن التصعيد الصهيوني في المسجد الأقصى يرقى أن يصل حرباً دينية وهل وجود هذا الكيان في قلب الوطن العربي إلا بمزاعم يهودية عن أرض الميعاد لهم!!.

إذا هذا الكيان الغاصب يعلم جيداً كيف يتصرف بحنكة وذكاء شديد ويتقن فن المراوغة بشكل هائل… يا سادة جيش الإحتلال الصهيوني يسيطر بشكل مطلق على كل شيء ولا يمنعه من تدمير كل شيء سوى مصالحه فقط، أنه ينتظر موعداً لتنفيذ ما يريده هو في الوقت الملائم له… وما على العرب سوى إنتظار هذا الوقت لرؤية ما يدور في عقل هذا الكيان الذكي المدعوم عالمياً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :