facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يصادر أكثر من 300 ألف دولار لدعم حماس


10-06-2022 12:30 AM

عمون - أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الخميس، مصادرة أكثر من مليون ومئة ألف شيكل (أكثر من 328 ألف دولار أمريكي) كانت مخصصة لأنشطة حركة حماس، على حد زعمه.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي أفيخاي أدرعي في تغريدة على "تويتر" إن "قوات الأمن قامت في وقت سابق اليوم بنشاط عسكري في بلدة حلحول لمصادرة أموال مخصصة لتمويل نشاطات إرهابية"، مشيرا إلى أن "القوات داهمت محل يشتبه في استخدامه مركزا لإدارة أموال مخصصة لتمويل أنشطة إرهابية تابعة لحماس حيث صادرت القوات أكثر من مليون ومئة ألف شيكل كانت مخصصة لأنشطة إرهابية".

وأفاد بأنه "تم إغلاق المحل وفق أمر عسكري موقع من قبل قائد المنطقة العسكرية بسبب استخدامه للصرافة في أموال لأغراض إرهابية. تم تحويل الأموال لمواصلة معالجة قوات الأمن".








  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :