facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصين: زيادة ملحوظة في مبيعات سيارات الطاقة الجديدة


13-06-2022 09:02 AM

عمون - قالت الصين اليوم الاثنين، ان البلاد سجلت ارتفاعا كبيرا في حجم مبيعات سيارات الطاقة الجديدة في شهر أيار الماضي الماضي، وذلك بفضل جهود البلاد الرامية إلى ضمان استئناف الإنتاج واستقرار سلاسل التوريد.

وأظهرت أرقام واردة من جمعية سيارات الركاب الصينية، أن حجم مبيعات سيارات الطاقة الجديدة وصل إلى 360 ألف وحدة في الشهر الماضي، بزيادة 91.2 بالمائة على أساس سنوي.

وارتفع هذا الرقم بنسبة 26.9 بالمائة قياسا إلى شهر نيسان الماضي.

في الأشهر الخمسة الأولى، زاد حجم مبيعات سيارات الطاقة الجديدة في البلاد بنسبة 119.5 بالمائة على أساس سنوي، ليصل إلى 1.71 مليون وحدة.

وبشكل عام، انتعش حجم مبيعات سيارات الركاب في شهر أيار مقارنة مع الشهر السابق، اذ تم بيع ما مجموعه 1.35 مليون سيارة ركاب، بزيادة 29.7 بالمائة على أساس شهري .

ومع تراجع حالات الإصابة بكورونا تدريجيا ومعالجة الإضطرابات اللوجستية في البلاد، ومن المتوقع أن يتم إطلاق قدرة إنتاج السيارات بكاملها في شهر حزيران الحالي، وفقا لما قالت الجمعية، ومن المتوقع أن تشهد الصين نموا بأكثر من 10 بالمائة في حجم الإنتاج والمبيعات في هذا.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :