facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفير العُماني خلال زيارة لـ "عمان العربية" : الجامعة تتمتع بالريادة والتميز


14-06-2022 01:11 PM

عمون - أكد الشيخ هلال بن مرهون بن سالم المعمري سفير سلطنة عُمان في الأردن بأن خريجي السلطنة من جامعة عمان العربية يتمتعون بمستوى تعليمي وبحثي وخدمي مميز .

حيث التقى رئيس جامعة عمان العربية الأستاذ الدكتور محمد الوديان في مكتبه بالجامعة السفير العُماني الشيخ هلال بن مرهون بن سالم المعمري بحضور السكرتير ثاني القائم بأعمال القسم الثقافي السيد خميس بن علي السنيدي ورئيس القسم الأكاديمي الدكتور عبد الله عبيدات ومن الجامعة كل من نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية ومساعدي الرئيس وعميد شؤون الطلبة .

وجرى خلال اللقاء عرض أداء الطلبة العًمانيين المميزين، وسعي الجامعة عبر تخصصاتها وكلياتها إلى التميز وتجسيد روح الريادة والإبداع في جودة التعليم، وإلى إعداد كوادر مؤهلة ومدربة تلبي متطلبات وحاجات سوق العمل المحلي والعربي والدولي .

وبدوره أشاد سعادة السفير بالمستوى التعليمي والبحثي والخدمي التي يتمتع به خريج الجامعة في سلطنة عُمان والجهود التي تبذلها الجامعة للارتقاء بعملية التعليم والتعلم عبر تخصصاتها وكلياتها وصولا إلى التميز دائماً ، مشيدا في الجامعة ومعرباً عن إعجابه بمستوى البرامج الأكاديمية في الجامعة.









  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :