facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





رئيس جامعة الزرقاء يستقبل أعضاء مجلس نقابة مهندسي الزرقاء


19-06-2022 03:32 PM

عمون - استقبل رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، الأحد 19/6/2022، أعضاء مجلس نقابة المهندسين - فرع الزرقاء ممثلا بالدكتور خالد البلوي، لبحث سبل التعاون بين جامعة الزرقاء ونقابة المهندسين فرع الزرقاء.

ورحب رئيس جامعة الزرقاء بأعضاء المجلس مؤكدا عمق العلاقات وسعيهما المشترك لخدمة المجتمع المحلي وتنميته، وتعزيز مهارات الطلبة فنيا وعمليا.

وأشار إلى أن جامعة الزرقاء تسعى للتميز في مختلف المجالات انطلاقا من رؤيتها وأهدافها في خدمة المجتمع المحلي وتسخير امكانياتها لإفادة أفراد المجتمع.

من جانبه، قال رئيس مجلس نقابة المهندسين فرع الزرقاء الدكتور خالد البلوي إن النقابة تفتخر بطلبة الجامعة وبجهودهم، املا مزيدا من التعاون والشراكة خاصة في المجالات الهندسية .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :