facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





البدء بإطلاق الشهر الاحتفالي بالسلاحف البحرية في حزيران الحالي


19-06-2022 05:32 PM

عمون - أعلنت الجمعية الأردنية لحماية السلاحف البحرية والبرية عن البدء بإطلاق الشهر الاحتفالي بالسلاحف البحرية سنويا وذلك تزامنا مع الاحتفالات الدولية باليوم العالمي للمحيطات والاسبوع الدولي للسلاحف البحرية واليوم العالمي للسلاحف البحرية في الفترة من (8-16) من حزيران.

وسيتم عقد فعاليات متعددة خلال حزيران من كل عام حيث تشمل حملات تنظيف جوف البحر وحملات تنظيف الشواطئ بالإضافة إلى ندوات تثقيفية لفئات المجتمع المحلي وبرامج بناء قدرات للصيادين والعديد من المسابقات والتي تشمل التصوير تحت الماء للسلاحف البحرية والعديد من المسابقات الفنية لطلاب المدارس.

وتهدف الفعاليات إلى رفع الوعي البيئي لمختلف شرائح المجتمع بأهمية الحفاظ على الكائنات البحرية المهددة بالانقراض على المستوى العالمي وضمان بيئات طبيعية صحية لضمان بقائها على هذا الكوكب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :