facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معظم النواب أقفلوا خطوطهم الهاتفية وذهبوا للإستراحة


د. حمزة الشيخ حسين
20-06-2022 08:22 AM

رأينا بأم أعيننا حال فوز معظم النواب بمقاعد عن مدن وقرى المملكة، أنهم قد أقفلوا خطوطهم الهاتفية والإتصالية بقواعدهم الشعبية الذين أوصلوهم إلى قبة مجلس النواب، لا بل لا يسمعون صوتهم ولا يوصلون صوتهم لسدة القرار والحكم .

فالأزمات الغذائية العالمية لا تعنيهم فلا نرى لهم تبني قرار ملزم للحكومة بإعفاء مستلزمات الإنتاج الزراعي من الضريبة ولا إعفاء المزارعين من الضرائب العامة، ولم نرى جلسات خاصة طارئة عقدت لهذا الموضوع الحساس جداً لكافة أبناء الشعب الأردني حماية له من أخطار جسيمة تحيط بِه .

رأينا فقط الذين لم يفوزوا بالانتخابات زعلانين وحردانين من الشعب وغاضبين عليه، ويكيلون للشعب كل التهم بأنه غير وفي ومنافق، والذين فازوا منهم قد أغلقوا قنوات الإتصال وتفرغوا لأمور تهمهم هُمً .

بئس وتعس هكذا زمان في العمل السياسي، لماذا كل هذا التحقير بل أكثر للعمل الديمقراطي السياسي؟.

سنراهم فقط يرجعون إلينا عندما فقط تقترب دورتهم من الإنتهاء، كيف لا ومعظمهم تعود على مصطلحات معالي، سعادة، عطوفة.. الخ ، فإذا سقط ورسب سيذهب هذا كله، ويرجع مثل ما كان لا لقب له، ويستحق ألا يزوره أحداً في بيته ولا توجه له دعوةً رسمية من الحكومة لحضور مناسبات وطنية، سيرجع صفر اليدين كما بدأ أول مرة قبل فوزه نتيجة لإغلاق خطه الإتصالي بالشعب، وكان شغله الشاغل إظهار نفسه على أنه قائد من قادة الشعب أمام الدولة، لكن بلحظة واحدة أصبح شخصاً متقاعداً لا صوتاً له، ولا زائراً له، جالساً لوحده في بيته لا بواكي عليه من ناخبيه .

الشعب لن يرحم من تكبر وترفع عليه، والأيام يداولها الله بين الناس، ودائما وابداً إرادة الرأي العام هي من تنتصر، وأن من يراهن على هذا أو ذاك فإن رهانه خاسر لا محالة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :