facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





نادي العاملين في جامعة اليرموك يحتفل بالأعياد الوطنية


20-06-2022 10:14 PM

عمون - احتفل نادي العاملين في جامعة اليرموك اليوم الاثنين، بمناسبة عيد الاستقلال والأعياد والوطنية.

وقال رئيس الجامعة الدكتور اسلام مساد بكلمته في الاحتفال بحضور قائد المنطقة العسكرية الشمالية، إن الاحتفال بالمناسبات الوطنية يجعلنا نستذكر تضحيات الأردنيين بقيادة الهاشميين، في بناء وتعزيز مسيرة الأردن ، مؤكداً حرص جامعة اليرموك على العمل الجاد والسعي الدؤوب اتجاه كُل ما يخدم مسيرة التعزيز والتطوير التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني ليكون الأردن النموذج على الدوام.

ودعا إدارة النادي الى مواصلة أداء دوره الهام في خدمة الزملاء والجامعة وتحقيق أهدافه المجتمعية لتوثيق أواصر الروابط بين العاملين في الجامعة وشركائهم في مؤسسات الوطن كافة، مؤكدا دعم إدارة الجامعة الدائم لنادي العاملين في الجامعة، وتفعيل نهج التشاركية مع مُختلف المؤسسات الوطنية.

بدوره، ألقى رئيس النادي الدكتور نضال بني سعيد، كلمة قال فيها إن الوطن ليس أرضًا نعيش عليها، ولكنه كيان يعيش فينا، ويوم الاستقلال ليس كباقي الأيام، وتاريخه ليس كأي تاريخ، إنما هو تاريخ صنعه رجال عظماء، مشيرا إلى أننا نستذكر في هذا اليوم شهدائنا الابرار من افراد قواتنا المسلحة التي فاضت ارواحهم دفاعاً عن ارض وطننا الحبيب.

وتضمنت فعاليات الحفل عرضاً لموسيقات الأمن العام، ووصلة فلكلورية لفرقة كفر جايز التراثية، وقصيدة شعرية للشاعر الدكتور حربي المصري، وفقرة غنائية للفنان عمر الصقار من عمادة شؤون الطلبة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :