facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





فوائد منقوع اوراق الزيتون للبشرة


21-06-2022 11:29 AM

عمون -لطالما عُرفت منتجات شجرة الزيتون بفوائدها العديدة، نظراً لاحتوائها على مجموعة من المركبات الكيميائية التي توفر فوائد مذهلة للبشرة، واليوم نعرفك على أبرز الفوائد وطريقة الاستخدام.

فوائد منقوع اوراق الزيتون للبشرة
يساعد ورق الزيتون في التخلص من البقع السوداء، كما أنه يزيد من نضارة البشرة ويعمل على تفتيحها، بالإضافة إلى قدرته على مقاومة التصبغات والحماية من الحبوب والبثور السوداء، ويساعد كذلك على تجديد خلايا البشرة وترطيب الجلد ومعالجة شوائب البشرة، كالبثور وحب الشباب لأنه غني بفيتامين E. ولأوراق الزيتون القدرة على حماية خلايا الجلد من أضرار أشعة الشمس فوق البنفسجية، والحماية من الإصابة بسرطان الجلد، إلى جانب تسريع عملية شفاء الجروح والتقليل من ترهلات الجلد، وعلامات التقدم في العمر، كما يُساعد على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، ويعمل على تفتيحها ومعالجة التصبغات، مع الحفاظ على نضارة البشرة، وحمايتها من الإصابة بالعديد من المشكلات الجلدية، أبرزها الحبوب والبثور المُختلفة.

كيفية استخدام أوراق الزيتون للبشرة
لعمل كريم من أوراق الزيتون امزجي كمية من زيت الزيتون مع ملعقة واحدة من منقوع أوراق الزيتون، وأضيفي 5 قطرات من زيت اللبان أو زيت الخزامى أو زيت الريحان، وطبقي الكريم على بشرة الوجه والرقبة مرتين في اليوم، صباحاً ومساءً.

كريم منقوع أوراق الزيتون
يمكنكِ دمج فوائد أوراق الزيتون بإضافة مستخلص هذه الأوراق إلى الكريم اليومي المفضل لكِ، لتعزيز الفوائد التي تحصل عليها بشرتكِ، من خلال أخذ منقوع أوراق الزيتون الجاهز الذي يباع على شكل مُكملات غذائية سائلة، أو حضري المستخلص بنفسكِ بغلي أوراق الزيتون وتصفية الماء الناتج من الغلي، وإضافة المستخلص إلى الكريم اليومي الخاص بكِ، واستخدميه على بشرتكِ يومياً.

"سيدتي"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :