facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





التوقيع على إعلان نوايا الاندماج لأحزاب تيار الإصلاح الوطني


21-06-2022 06:46 PM

عمون - أعلن تيار أحزاب الإصلاح الوطني، في بيان له اليوم الثلاثاء، التوقيع على إعلان نوايا الاندماج لأحزاب التيار.

وأكد المتحدث الرسمي باسم تيار أحزاب الإصلاح الوطني أن خطوة الاندماج تأتي ضمن الخطوات التعزيزية للارتقاء بمسيرة العمل الحزبي الهادف والجاد على الساحة الوطنية بغية تحقيق المصلحة العليا للعمل الحزبي وللوطن والتمسك بالرؤى الملكية السامية نحو توحيد الصف وتعزيز القدرات وتفعيل الطاقات.

وقال البيان، إن تلك الخطوة تهدف للوصول إلى مستوى الطموح بإيجاد أحزاب برامجية قادرة على ممارسة دورها في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية تجاه الوطن والشعب والدولة، وتمهيدا للوصول إلى السلطتين التنفيذية والتشريعية عبر الانتخابات القادمة وحسب ما ورد بقانوني الأحزاب والانتخابات اللذان تم اقرارهما مؤخرا.

وأوضح المتحدث أن التوقيع على إعلان نوايا الاندماج جاء بعد دراسة معمقة ومستفيضة بين أحزاب التيار عبر اجتماعات عديدة حيث تم تناول كافة الأوجه الإجرائية والتنظيمية والهيكلية والبرامجية للحزب المندمج والتي تم صياغتها في النظام الأساسي المقترح لعملية الاندماج وبما يتوافق مع عملية الإصلاح السياسي على الساحة الوطنية.

وأكد أن الأحزاب قامت بالتوقيع على إعلان النوايا وعلى مسودة النظام الأساسي الملحق بإعلان النوايا المتضمن الخطوط العريضة للبرنامج السياسي والنظام الهيكلي للحزب المدمج.

وتشمل الأحزاب الموقعة، وفق البيان، العدالة الاجتماعية والبلد الأمين والأردن بيتنا والمواطنة الأردني وحزب المحافظين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :