facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بحث التعاون بين الجامعة الهاشمية وبلدية أم الجمال


21-06-2022 07:56 PM

عمون - بحث رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون، ورئيس بلدية أم الجمال السيد حسن الرحيبة في مقر البلدية، سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين، بحضور الأستاذ محمود أبو شعيره رئيس مجلس إدارة جامعة الزرقاء الخاصة، والاستاذ الدكتور نضال الرمحي رئيس الجامعة، ونائب رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور سلطان المعاني، وعميد كلية الملكة رانيا للسياحة والتراث الاستاذ الدكتور فراس العلاونة، ومدير دائرة العلاقات الثقافية والعامة في الجامعة الهاشمية السيد عبدالالة الفوارسة.

وتم خلال اللقاء بحث آفاق التعاون المشترك في تقديم الدورات التدريبية والدراسات العلمية، وخاصة الدراسات البيئية الزراعية والسياحية والتراثية المادية وغير المادية، وغيرها من المجالات المختلفة.

كما تم الاتفاق على توقيع مذكرة تعاون مشتركة في المجالات العلمية والبحثية وخدمة المجتمع تجمع الجامعة الهاشمية وجامعة الزرقاء وبلدية أم الجمال، علاوة على تدريب وتأهيل عدد من الطلبة من ابناء المجتمع المحلي والذين يدرسون في الجامعة الهاشمية ليسهموا في خدمة مؤسسات مجتمعهم من حيث التدريب والمساعدة في تنفيذ متطلبات مؤسسات بيئتهم الرسمية والأهلية.

وأكد الدكتور الزبون خلال اللقاء استعداد الجامعة ورغبتها بالتعاون مع بلدية أم الجمال في مختلف المجالات المتاحة، وضرورة تقديم خبرات وأبحاث علمية للنهوض بالخدمات البلدية، مبديا اعتزازه بالدور الهام الذي تقوم به بلدية أم الجمال في خدمة الوطن والمواطن.

وقال الدكتور الزبون: "إن رئيس واعضاء مجلس امناء الجامعة الهاشمية هم خير داعم لمسيرة الجامعة الهاشمية في خدمة المجتمع المحلي".
بدوره، ثمن رئيس البلدية السيد الرحيبة دور الجامعة الهاشمية وما تقوم به من خدمة للمجتمع المحلي، مؤكدا استعداد البلدية الكامل لتعزيز التعاون الوثيق مع الجامعة ودعمها بالوسائل كافة التي تضمن تحقيق تفاعل ايجابي بناء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :