facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الهاشمية تحتفل بتخريج الفوج الحادي عشر لطلبة الطب البشري


21-06-2022 10:44 PM

عمون - احتفلت الجامعة الهاشمية، الثلاثاء، بتخريج الفوج الحادي عشر من طلبة كلية الطب البشري، وعددهم 236 طالباً وطالبةً.

وجرى الحفل برعاية رئيس الجامعة الدكتور فواز الزبون، وحضور سفير دولة الكويت في عمان عزيز الديحاني، والملحق الثقافي السعودي الدكتور عيسى بن فهد الرميح، اضافة لممثلين عن الملحقية الثقافية العراقية.

وتضمن حفل التخريج، تكريم الطلبة الفائزين بجائزة الدكتور حسن حوامدة للبحث المتميز، وعرض فيديو لعدد من خريجي الكلية المتميزين، فيما سلم رئيس الجامعة الشهادات للخريجين.

وقال الدكتور الزبون: "إن البحوث العلمية للطبة الخريجين هي التي ستقدم لنا الحلول، إن ألمت بنا الخطوب، فلا تركنوا إلى الدعة، ولتكن هممكم إلى كل رفيع وثابة، وتذكروا معي أطباءنا العرب والمسلمين الذين اختلط ليلهم بنهارهم، فتركوا لنا من المصنفات القيمة في علوم الطب والجراحة".

وعبّر الطالب يزيد علي حسين، خلال كلمته باسم الخريجين، عن بالغ الشكر والتقدير لأعضاء هيئة التدريس في كلية الطب الذين اجتهدوا في تعليمهم، وللآباء والأمهات الذين صبروا وأخلصوا في التربية وحثوهم على المثابرة والتعليم.

وتخلل الحفل تسليم الخريجة تولين جابر من الفوج الحادي عشر إلى طلبة الفوج الثاني عشر تسلمتها عنهم الطالبة الأولى في السنة الخامسة عاقلة الضراغمة، كما تضمن الحفل توزيع الدروع على الطلبة الفائزين في مسابقة جائزة الدكتور حسن حوامدة للبحث المتميز التي تهدف إلى تشجيع البحث العلمي، حيث كان المرحوم الدكتور الحوامدة من المؤسسين لكلية الطب في الجامعة الهاشمية وجامعة مؤتة.

وجاءت نتائج مسابقة البحث المتميز على النحو التالي: فاز بالمركز الأول بحث بعنوان "البكتيريا المتعددة البومانية المقاومة للأدوية في الأردن" بإشراف الدكتور محمد التميمي، حيث فاز بها الخريجون عبدالله عزام، محمد الخوالدة، حسان رمضان، مجد التلالوة، وأحمد المعايطة، فيما منحت جائزة أفضل عرض تقديمي للخريج بشر المطيري.

وفاز بالمركز الثاني بحث بعنوان "تأثير جائحة كورونا على استعمال وسائل منع الحمل"بإشراف الدكتور إيمان الكامل، وفاز بها الخريجون: زهرة زرقان، ورند العبادي، وبتول السعايدة، في حين فاز بالمركز الثالث بحث بعنوان "دراسة مقطعية عن ارتباط السمات الشخصية والأداء الأكاديمي لطلبة الطب الأردنيين". بإشراف الدكتورة كاترين ميلز للخريجين غيد سحيمات، وندى إبراهيم، ويزن بنات، وإيمان حميدات، ويسار الشيخ.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :